الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الحلم أصبح حقيقة! شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة في 14 مدينة!

01/04/2024 | 10:52 م 0 comments
الحلم أصبح حقيقة! شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة في 14 مدينة!

تعتبر شقق الإسكان الجديدة في مصر خطوة هامة نحو توفير سكن مناسب للمواطنين بأسعار ميسرة، ومع طرح الوحدات السكنية الجديدة، تفتح فرصة للعديد من الأسر لتحقيق حلم

تعتبر شقق الإسكان الجديدة في مصر خطوة هامة نحو توفير سكن مناسب للمواطنين بأسعار ميسرة، ومع طرح الوحدات السكنية الجديدة، تفتح فرصة للعديد من الأسر لتحقيق حلم
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 4:21 م

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط المطلوبة - أخبار مصر -

قررت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة فتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي 2024 الخاص بالإعلان 18 خلال شهر أبريل الجاري التي تتراوح مساحتها

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط المطلوبة - أخبار مصر -
08/04/2024 | 4:21 م

3924 وحدة سكنية.. الإسكان تعلن بشرى لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور تفاصيل

زفت وزارة الإسكان بشرى سارة لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور، حيث تابع الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، سير العمل بالمشروعات السكنية والطرق والمرافق بالمناطق المضافة للمدينة، وذلك من خلال عدة جولات تفقدية.

3924 وحدة سكنية..  الإسكان  تعلن بشرى لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور   تفاصيل
08/04/2024 | 4:21 م

سكن-مصر مصراوي

أحدث الموضوعات المتنوعة والمتجددة لكل ما تريد معرفته عن سكن-مصر

سكن-مصر   مصراوي
01/04/2024 | 10:52 م

بمقدم 30 ألف.. احصل على شقة من الإسكان وسدد على 30 سنة اعرف التفاصيل - بوابة نيوز مصر

- سعر الفائدة على قرض التمويل العقاري لشقق شقق سكن لكل المصريين 5 لا يتعدى 3%. 

بمقدم 30 ألف.. احصل على شقة من الإسكان وسدد على 30 سنة   اعرف التفاصيل - بوابة نيوز مصر
01/04/2024 | 10:52 م

التمويل العقاري.. بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاج مصراوى

التمويل العقاري بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاجتماعي وبنك مصر | مصراوى

التمويل العقاري.. بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاج   مصراوى
01/04/2024 | 10:52 م

النشرة العقارية جولة في أبرز وأهم الأخبارالأثنين  1 إبريل 2024

هل تبحث عن منزل جديد؟ هل تستثمر في  العقارات؟ هل تريد أن تعرف ما يحدث في السوق العقاري المصري؟ إذا كانت إجابتك بنعم على أي من هذه...

النشرة العقارية  جولة في أبرز وأهم الأخبارالأثنين  1 إبريل 2024
01/04/2024 | 10:52 م

ألحق احجز وحدتك الان.. رابط حجز شقق الاسكان 2024 والشروط والأوراق المطلوبة للتقديم عبر وزارة الإسكان والتعمير - البديل

أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية بجمهورية مصر العربية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص عن طرح الوحدات السكنية للمواطنين محدودي الدخل، كما أنه

ألحق احجز وحدتك الان.. رابط حجز شقق الاسكان 2024 والشروط والأوراق المطلوبة للتقديم عبر وزارة الإسكان والتعمير - البديل


الحلم أصبح حقيقة! شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة في 14 مدينة! اخبار وزارة الاسكان تعتبر شقق الإسكان الجديدة في مصر خطوة هامة نحو توفير سكن مناسب للمواطنين بأسعار ميسرة، ومع طرح الوحدات السكنية الجديدة، تفتح فرصة للعديد من الأسر لتحقيق حلم



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الاسكان

خيارات

الحلم أصبح حقيقة! شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة في 14 مدينة!
المصدر https://th.elbadil.com/336687/الحلم-أصبح-حقيقة-شقق-3-غرف-وصالة-بالتقس/ https://th.elbadil.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الحلم أصبح حقيقة! شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة في 14 مدينة!

اترك تعليقا