الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ياسر القحطاني سيخضع لعملية جراحية بالركبة في ألمانيا - السعودية

11/01/2015 | 12:08 ص 0 comments
ياسر القحطاني سيخضع لعملية جراحية بالركبة في ألمانيا -  السعودية

أعلنت بوبا العربية عن اكتمال كافة الاستعدادات لإرسال لاعب الهلال الدولي الكابتن ياسر القحطاني إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية بالرباط...

أعلنت بوبا العربية عن اكتمال كافة الاستعدادات لإرسال لاعب الهلال الدولي الكابتن ياسر القحطاني إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية بالرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليمنى في منتصف يناير الجاري، تحت إشراف أشهر طبيب على مستوى العالم في مجال جراحة الركبة والطب الرياضي، وهو الخبير الألماني الدكتور أولريش بوينيش المدير الطبي لمستشفى هايسين بارك بمدينة أوجسبورج الألمانية القريبة من ميونخ.

وأعرب الأستاذ/ طل هشام ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة “بوبا العربية”، عن خالص الدعوات وأصدق الأمنيات بموفور الصحة والسلامة والشفاء العاجل للكابتن ياسر القحطاني، مؤكداً اهتمام بوبا العربية وحرصها الشديد على إرسال الكابتن القحطاني إلى أفضل المراكز الطبية في العالم لإجراء هذه العملية باشراف الطبيب الألماني الدكتور أولريش الذي يمتلك خبرة عالمية بارزة في هذا المجال؛ وهو من قام بإجراء عمليات عديدة مماثلة وناجحة لعلاج لاعبين عالميين أمثال، الكابتن سامي خضيرة مدافع نادي ريـال مدريد الأسباني ومنتخب ألمانيا، وكذلك الكابتن فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة.

وقال السيد ناظر، وفقاً لخطة العلاج المعدة بعناية فائقة واهتمام بالغ من قبل بوبا العربية بالتعاون مع نادي الهلال، سيغادر الكابتن ياسر القحطاني إلى ألمانيا يوم 12 يناير الجاري بصحبة أسرته، ومرافقة المسئول الطبي في بوبا العربية والمشرف على فريق بوبا العربية الطبي بنادي الهلال، وكذلك الدكتور رادو باليجورا مدير الفريق الطبي بنادي الهلال، وسيتم إدخاله للمستشفى ومقابلة الأطباء يوم 13 يناير، على أمل أن تجرى له العملية يوم 14 يناير بإذن الله بمستشفى هايسين بارك الألماني الذي يٌعّد أفضل مركز عالمي متخصص لعلاج الركبة والإصابات الرياضية في العالم.

وأكد السيد ناظر، حرص بوبا العربية الدائم على توفير أفضل وأرقى خدمات الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة لجميع لاعبي نادي الهلال لتوفير أعلى معايير السلامة والصحة للاعبيين، وتحقيق أعلى مستويات الراحة والرضا التام لهم، بما يؤدي إلى تحسين أداء اللاعبين بدنياً ولياقياً ورفع المستوى لتحقيق المزيد من البطولات المنشودة، مشيراً في هذا الصدد إلى أهمية الشراكة الاستراتيجية المتميّزة بين الجانبين لقيام “بوبا العربية” بنقل تجربة شقيقتها الأسبانية الرائدة “سانيتاس” مع نادي ريـال مدريد لأول مرة إلى المملكة لتقديم أفضل خدمات التأمين الصحي، والبرامج الصحية الفريدة والمتميّزة لخدمة نادي الهلال.ومن جانبه عبر الكابتن ياسر القحطاني، عن بالغ شكره وتقديره لإدارة نادي الهلال ولشركة بوبا العربية لاهتمامهما المتزايد بتوفير أفضل رعاية صحية له جراء هذه الإصابة، مشيداً في الوقت ذاته بالوقفة المشرفة والمشاعر النبيلة والدعوات الصادقة التي حظي بها من جميع جماهير الموج الأزرق ومن أصدقائه ومحبيه بسؤالهم الدائم عن صحته منذ الإصابة وحتى الآن. قائلاً ” أتمنى من الجميع الابتهال إلى الله ومواصلة الدعاء لي بنجاح هذه العملية، وتحقيق الشفاء العاجل لكي أعود إلى الهلال وجماهيرة الرائعة قريباً لمواصلة مسيرة العطاء والبطولات إن شاء الله”.هذا ووجه صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي شكرة وتقديره لشركة بوبا العربيه علي تعاونهم واهتماهم بتنفيذ وتفعيل الشراكه التي تجمع الطرفين بما يحقق الهدف المنشود منها ويعود بالنفع على النادي والشركة في آن واحد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/04/2024 | 3:26 ص

شاهد.. العين يقصي الهلال ويبلغ نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه رياضة الجزيرة نت

تأهل العين الإماراتي لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم الخسارة 2-1 أمام مضيفه الهلال السعودي في إياب الدور قبل النهائي، اليوم الثلاثاء، ليتفوق 5-4 في مجموع المباراتين.

شاهد.. العين يقصي الهلال ويبلغ نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه   رياضة   الجزيرة نت
24/04/2024 | 3:26 ص

أهم الأخبار - الأسبوع

الأسبوع.. بوابة إلكترونية شاملة تقدم أخبار مصر العاجلة وأخبار اليوم على جميع الأصعدة المحلية والعربية والعالمية لحظة بلحظة.. تصدر عن جريدة الأسبوع للصحافة والطباعة والنشر.. رئيس مجلس الإدارة عبد الحميد بكري ورئيس التحرير مصطفى بكري

أهم الأخبار - الأسبوع
24/04/2024 | 3:26 ص

نتيجة وملخص مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال أسيا - «العين» يقصي الزعيم

موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي هو محور بحث جماهير الكرة السعودية والإماراتية ومشجعي ناديي الهلال والعين اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 ضمن منافسات إياب نصف نهائي

نتيجة وملخص مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال أسيا - «العين» يقصي الزعيم
24/04/2024 | 3:26 ص

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة رياضة الجزيرة نت

يبحث الهلال السعودي عن ريمونتادا أمام ضيفه العين الإماراتي الذي هزمه ذهابا 4-2، عندما يلتقيان الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة   رياضة   الجزيرة نت
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -

نجح فريق الهلال فى إنهاء الشوط الأول متقدما على منافسه الشباب، بنتيجة 3-1، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين..

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -
06/04/2024 | 1:08 ص

FilGoal أخبار نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم

احتفى نادي الهلال السعودي عبر منصاته الرسمية، بزيارة أشرف قاسم مدافع منتخب مصر الأسبق لتدريبات الفريق.

FilGoal   أخبار    نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة

أعلن نادي الهلال السعودي، إصابه مهاجمه الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الشباب، ببطولة الدوري السعودي.

   الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة


ياسر القحطاني سيخضع لعملية جراحية بالركبة في ألمانيا - السعودية نادي الهلال السعودي أعلنت بوبا العربية عن اكتمال كافة الاستعدادات لإرسال لاعب الهلال الدولي الكابتن ياسر القحطاني إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية بالرباط...



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

ياسر القحطاني سيخضع لعملية جراحية بالركبة في ألمانيا -  السعودية
المصدر http://www.sportakhbar.com/saudi-sport-news/104196.html اخبار الرياضة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ياسر القحطاني سيخضع لعملية جراحية بالركبة في ألمانيا - السعودية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars