الموضوعات تأتيك من 15522 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: عاجل > عاجل

اخبار سوريا اليوم 3-2-2015 اخبار كوباني ” عين العرب ” عاجل اخر اخبار سوريا الان الثلاثاء اهم الاخبار السورية من الصحف والجرائد مباشر

03/02/2015 | 1:56 م 0 comments
اخبار سوريا اليوم 3-2-2015 اخبار كوباني ” عين العرب ” عاجل اخر اخبار سوريا الان الثلاثاء اهم الاخبار السورية من الصحف والجرائد مباشر

أخر المستجدات أحْدَث اخبار السودان المباشرة 3|2|2015 .. اخبار السودان خلال ال24 ساعة الماضية ملخص بأبرز العناووين .. تغطية اخبار السوادن والخرطوم ودارفور Sudaŋ-online-news الصحفي محمد فاضل فهمي يتنازل عن الجنسية المصرية مقابل الافراج عنه وترحيله خارج مصر على خلفية حبسه سبع سنوات بتهمة مساعدة الاخوان Ỳĕmeŋ اخبار اليمن تغطية 2̨̉4/24 اخبار اليمن العاجلة , اخبار اليمن المباشرة الان Now Fresh News , اجدد اخبار اليمن يَمَنْ نيُوُزْ + اخبار الحوثيين مباشر , عبدالملك الحوثي المرشد العام لليمن ابتداءً من يوم غد حقيقة إقالة المكسيكي خافيير أجيري من منصبه كمدرب للمنتخب الياباني بتهمة التلاعب بنتائج مباراة بالدوري الإسباني لكرة القدم موجز اخبار سوريا اليوم 3 فبراير 2015 syria متابعة اخبار سوريا المحلية والسياسية اليوم الثلاثاء اخر واهم اخبار دمشق اليوم مباشر اخبار سوريا اليوم 3-2-2015 اخبار كوباني ” عين العرب ” عاجل اخر اخبار سوريا الان الثلاثاء اهم الاخبار السورية من الصحف والجرائد مباشر روابط يوتيوب+ديليموشن مشاهدة مباراة الاهلي وانبي ماتش القُوّة – Bẻ Ready من قناة نايل سبورت وام بي سي مصر 2 مشاهدة مباراة الاهلي وانبي Online Match Enppi X AL-Ahly نشرة اخبارية بحتة اخبار اليمن اليوم 3-2-2015 – اخبار صنعاء ” اليمن الان ” عاجل اخر اخبار اليمن الان الحوثي الثلاثاء .. اهم الاخبار اليمنية من الصحف والجرائد مباشر أحْدَث اخبار التكنولوجيا : شركة آبل تطلق التحديث المنتظر من IOS النسخة الاخيرة IOS 8.2 , مميزات IOS 8.2 + تحميل النسخة الاخيرة مباشر ألْيَمَن 24 اخبار اليمن العاجلة الهامة 3-2-2015 : عاجل | اغتيال القيادي الحوثي محمد المساوي في محافظة إب, اخبار سوريا اليوم 3-2-2015 اخبار كوباني ” عين العرب ” عاجل اخر اخبار سوريا الان الثلاثاء اهم الاخبار السورية من الصحف والجرائد مباشر Editor Team 3 الثلاثاء 3 فبراير 2015 أخر تحديث : الثلاثاء 3 فبراير 2015 - 2:18 مساءً تغريد

اخبار متميزة .. نشرة كاملة لاخبار سوريا اليوم 3-2-2015 تغطية حصرية لابزر واهم اخبار سوريا المحلية والسياسية اونلاين مباشرة اخبار سوريا في الصحف والجرائد اليوم الثلاثاء واخبار سوريا في المواقع الالكترونية المتابعة لاخبار سوريا اول بأول ..

قالت قوات كردية والمرصد السوري لحقوق الإنسان يوم الاثنين إن وحدات حماية الشعب الكردية السورية تحرز تقدما سريعا على قوات الدولة الإسلامية بدعم من ضربات جوية تقودها الولايات المتحدة في المناطق الريفية حول كوباني بعد طرد التنظيم المتشدد من المدينة الحدودية السورية الأسبوع الماضي.

وقال متحدث باسم وحدات حماية الشعب إن قوات الدولة الإسلامية تنهار حول كوباني. وذكر المرصد السوري أن مقاتلي الدولة الإسلامية لا يبدون مقاومة تذكر امام التقدم الكردي وقد يتم صدهم لمسافة ابعد.

وأضاف المتحدث ريدور خليل لرويترز عبر الهاتف إن تنظيم الدولة الإسلامية في حالة انهيار تام في الوقت الراهن ولا يستطيع السيطرة على اراض.

وأصبحت المعركة من أجل كوباني وهي مدينة اغلب سكانها من الأكراد وتعرف أيضا باسم عين العرب نقطة محورية للحملة العسكرية التي تقودها الولايات المتحدة ضد التنظيم في سوريا.

وتمكن الأكراد السوريون الذين تلقوا أيضا دعما عسكريا من قوات البشمركة الكردية العراقية من طرد الدولة الإسلامية من المدينة الأسبوع الماضي.

وتسيطر الدولة الإسلامية على مناطق واسعة من شمال وشرق سوريا بما في ذلك حزام من الاراضي عبر ريف حلب الشمالي وممر يمتد إلى الجنوب الشرقي من محافظة الرقة إلى الحدود مع العراق.

ورغم أن المدينة ليست لها أهمية استراتيجية كبرى فإن المعركة من أجلها مثلت أول نموذج مباشر للدعم الأمريكي للقوات البرية التي تقاتل تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا.

وفي إطار استراتيجيتها لدحر الدولة الإسلامية في سوريا تخطط الولايات المتحدة أيضا لتدريب وتجهيز مقاتلي المعارضة غير الجهاديين الذين لا يمثلون سوى جزء ضئيل من المقاتلين الذين يقاتلون ضد الرئيس بشار الأسد.

ولم يبدأ بعد التجنيد النشط للمتدربين السوريين. واستبعدت الولايات المتحدة فكرة التعاون مع الأسد في قتال الدولة الإسلامية ووصفته بانه جزء من المشكلة.

وتقول وحدات حماية الشعب إن لديها 50 ألف مقاتل ينتشرون في ثلاث مناطق ذات أغلبية كردية في شمال سوريا. وتضيف أنها على استعداد كي تكون شريكا في الحملة التي تقودها الولايات المتحدة على الدولة الإسلامية.

وقالت قوة المهام المشتركة في بيان إن الولايات المتحدة وحلفاءها نفذوا 27 ضربة جوية على قوات الدولة الإسلامية في العراق وسوريا في غضون 24 ساعة.

وقال رامي عبد الرحمن مدير المرصد السوري إن مقاتلي الدولة الإسلامية الذين كانوا على بعد نحو أربعة إلى خمسة كيلومترات من المدينة يوم الأحد اصبحوا الآن على مسافة 10 كيلومترات على الأقل. وأضاف أنه لا توجد مقاومة على نطاق كبير.

وقال إن الأكراد يتقدمون بمساعدة من جماعات مسلحة عربية سورية من الرقة. وقال خليل إن الدولة الإسلامية انسحبت عشرة كيلومترات في اليوم الاخير فقط واصبحت بعيدة عن كوباني بأكثر من 25 كيلومترا.

وأضاف أن الضربات الجوية التي تقودها الولايات المتحدة مستمرة وكذلك الدعم من قوات البشمركة العراقية التي دخلت المدينة عبر تركيا. لكنه حذر من أن الدولة الإسلامية قد تفتح جبهات جديدة في المناطق الكردية في شمال شرق سوريا.

وتابع أن اشتباكات تقع بصورة يومية وستزيد وتيرتها خاصة في منطقة الجزيرة لأن التنظيم المتشدد سيتحول إلى مناطق اخرى لاستعادة ما تبقى من هيبته. والجزيرة هو الاسم الكردي لشمال شرق سوريا.

لكن رامي عبد الرحمن قال إن الدولة الإسلامية لم تعد قادرة على فتح جبهات جديدة بعد أن فقدت 2000 مقاتل في معركة كوباني. وأضاف انه يتوقع استمرار الانسحاب من مناطق ريف كوباني وانه قد تقع اشتباكات على مشارف الرقة .

كلمات دليلية 322015 اخبار اخر الاخبار الان الثلاثاء السورية الصحف العرب اليوم اهم سوريا عاجل عين كوباني مباشر من والجرائد رابط مختصر تغريد مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى ... ... ... ... اخبار الرياضة حقيقة إقالة المكسيكي خافيير أجيري من منصبه كمدرب للمنتخب الياباني بتهمة التلاعب... روابط يوتيوب+ديليموشن مشاهدة مباراة الاهلي وانبي ماتش القُوّة – Bẻ... اهم الاخبار الريَآضيّة اليوم : بالفيديو شاهد الهدف الذي عجز... عرض المزيد من هذا التصنيف اخبار الفن أجدَد اخبار الفن والنجوم 3.2.2015 : طلاق غادة عبد الرازق ومحمد فودة... اخبار متميزة – جديد اخر اخبار الفن ننقلها لكم اليوم تغطية مباشرة 3/2/2015 .. احدث اخبار الفن اليوم واخبار الفنانين والنجوم العرب اليوم تغطية مباشرة حصرية .. اخبار الفن اليوم على موقعنا… بالصور .. فنانات اجنبيات بدون مكياج وفوتوشوب اخبار متميزة .. تابع معنا عزيزي الكريم اخبار الفنانين والفنانات ولكن اليوم حصريا ننشر اليكم صور للفنانات الاجنبيات دون اي مكياج او اي شئ اخر حبث ليس دائما ما تراه في الصور هو الحقيقة،… الفنانة التونيسية هند صبري تفاجئ جمهورها بصورة عنيفة اخبار متميزة .. اخبار الفن المباشرة اليوم من موقع اخبار متميزة ننفرد حصريا بمتابعة ابرز اخبار الفنانين والفنانات المباشرة تابع معنا لايف حيث فاجأت الفنانة التونسية هند صبري متابعيها، بنشر صورة لها وهي تتدرب… أَخْبآرْ الفن والنجوم 2|2|2015 , تغطية اخر اخبار الفن والفنانين الاثنين :... اخبار متميزة – نقدم لكم على موقعنا اخبار متميزة .. اجدد اخبار الفن والفنانين والنجوم اليوم الاثنين 2/2/2015 .. متابعة حصرية مباشرة اول…
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا

"السكة الحديد": وقف سائقي فيديو المخدرات عن العمل وإحالتهم للتحقيق

أعلنت هيئة السكة الحديد انه فورعلم رئيس هيئة السكة الحديد بما إثير فى مواقع التواصل الاجتماعى وبعض القنوات الفضائية من سلوك غير اخلاقى لبعض سائقى القطارات ، قرر على الفور بتحويلهم للتحقيق ووقفهم عن العمل احتياطياً لحين انتهاء التحقيقات طبقا لنص المادة (99) من لائحة نظام العاملين بالهيئة.

"السكة الحديد": وقف سائقي فيديو المخدرات عن العمل وإحالتهم للتحقيق

عاجل| الحكومة: 6 أغسطس ليس إجازة رسمية

أفادت قناة "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل عنها منذ قليل، بأن مجلس الوزراء نفى أن يكون يوم 6 أغسطس إجازة رسمية، مؤكدا أنه يوم عمل طبيعي.

عاجل| الحكومة: 6 أغسطس ليس إجازة رسمية

الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بإقرار قانون يعتبر المفقود ميتا بعد 30 يوما

نشرت الجريدة الرسمية، فى عددها الصادر اليوم الاثنين، عددا من القرارات بقوانين بعد إقرارها وتوقيعها من الرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب إقرار مجلس النواب لها.

الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بإقرار قانون يعتبر المفقود ميتا بعد 30 يوما
اليوم 8:46 ص

اليوم السابع عاجل - كمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية

اليوم السابع عاجل - قال الدكتوركمال حبيب، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن الولايات المتحدة الأمريكية غير قادرة على التدخل لحسم الأزمة القطرية. المصدر:اليوم السابعكمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية...

اليوم السابع عاجل  - كمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية
اليوم 8:46 ص

عاجل الإمارات جمعية الصحفيين تختتم برنامجها التدريبي

عاجل الإمارات دبي (الاتحاد) أعرب معالي الدكتور حنيف حسن القاسم رئيس مجلس إدارة مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي عن تقديره لمستوى المعارف والخبرات المتميزة التي عبر عنها المشاركون في البرنامج التدريبي الجد ......

عاجل الإمارات جمعية الصحفيين تختتم برنامجها التدريبي
اليوم 8:46 ص

عاجل اليمن : مدير عام كهرباء عدن يصدر قرار بتشكيل لجنة فنية

عاجل اليمن :   عدن (المندب نيوز) خاص   أصدر مساء اليوم السبت مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي قرراً قضى بموجبة تشكيل لجنة فنية متخصصة من كوادر المؤسسة للنزول الى المحطات ومعاينة وفحص أجهزة الحماية والوقاية ومدى فعاليتها واحتياجاتها للاصلاحات . وضمت اللجنة المشكلة كلاً من المهندس محمد بن محمد مقبل رئيساً وعضوية المهندس محسن سعيد ثابت […] The post مدير عام...

عاجل اليمن : مدير عام كهرباء عدن يصدر قرار بتشكيل لجنة فنية
اليوم 8:46 ص

اليوم السابع عاجل - ننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI

اليوم السابع عاجل - ينشر "اليوم السابع" العديد من الخدمات الخاصة بتنسيق الجامعات الخاصة فى إطار الإجابة على تساؤلات أولياء الأمور، فى كل ما يتعلق بمصروفات الجامعات الخاصة. المصدر:اليوم السابعننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI...

اليوم السابع عاجل  - ننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI


اخبار سوريا اليوم 3-2-2015 اخبار كوباني ” عين العرب ” عاجل اخر اخبار سوريا الان الثلاثاء اهم الاخبار السورية من الصحف والجرائد مباشر عاجل



اشترك ليصلك كل جديد عن عاجل

خيارات

اخبار سوريا اليوم 3-2-2015 اخبار كوباني ” عين العرب ” عاجل اخر اخبار سوريا الان الثلاثاء اهم الاخبار السورية من الصحف والجرائد مباشر
المصدر http://www.specials-news.com/arab/33625.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار سوريا اليوم 3-2-2015 اخبار كوباني ” عين العرب ” عاجل اخر اخبار سوريا الان الثلاثاء اهم الاخبار السورية من الصحف والجرائد مباشر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars