الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ضغط أرجنتيني وتراجع ألماني حتى الدقيقة 57مُحدث - وادى مصر

13/07/2014 | 10:30 م 0 comments
ضغط أرجنتيني وتراجع ألماني حتى الدقيقة 57مُحدث  - وادى مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وألمانيا في نهائي كأس العالم بالتعادل السلبي بدون أهداف. بدء المنتخب الألماني لقاء الأرجنتين بزيه التقليدي، وبطريقته المعتادة من خلال السيطرة على وسط الملعب ولعب التمريرات القصيرة، ونجت الماكينات في الحصول على مخالفة أمام حدود…

انتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وألمانيا في نهائي كأس العالم بالتعادل السلبي بدون أهداف.
بدء المنتخب الألماني لقاء الأرجنتين بزيه التقليدي، وبطريقته المعتادة من خلال السيطرة على وسط الملعب ولعب التمريرات القصيرة، ونجت الماكينات في الحصول على مخالفة أمام حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية، نفذها شفان شتايجر ولكنها اصطدمت بالدفاع.
ورد المنتخب الأرجنتين من خلال هجمة مرتدة سريعة عن طريق لافتزي، مررها إلي هجوين سددها لكنها مرت بعيدا عن مرمى نوير.
واشتعلت المباراة مبكرا بعد تمريرة كروس عن طريق الجانب الأيسر، التي مررها إلي زميله مولر ولكن كان للدفاع الكلمة العليا، في الحفاظ على نظافة شباكه.
واعتمدت الماكينات الألمانية مع الدقيقة 10 من الشوط الأول على السيطرة على الكرة، والاعتماد على التيكي تاكا، بينما حاول راقصو التانجو الاعتماد على المرتدات وخاصة على الجانب الأيسر عن طريق ميسى مستغلا تباطؤ هوملز.
وركز المنتخب الألماني في الدقيقة 18، على العرضيات داخل منطقة الجزاء، للقناص كلوزه من أجل تسجيل هدف مبكر، وإحراج راقصي التانجو، إلا أن الدفاع أحبط جميع المحاولات.
وأضاع لاعب الأرجنتين هجويين فرصة ذهبية في الدقيقة 20 ، بعدما أعاد لاعب منتخب ألمانيا الكرة بالخطأ إلي مرمى نوير، في هفوة قاتلة، ولكن المهاجم الأرجنتيني رفض الهدية لتبقى النتيجة دائما التعادل السلبي بين المنتخبين.
ولم يتخلى المنتخب الأرجنتيني عن حذره الدفاعي حتى الدقيقة 27، فيما استمرت المحاولات الألمانية، والرغبة في تسجيل هدف الأمان، وحصل شفان شتايجر على ورقة صفراء بعد التدخل القوي على لافتزي.  
ومنعت راية الحكم المساعد هدف التقدم لهجويين بعد تلقيه تمريرة من الجانب الأيمن عن طريق لافترى، إلا أن اللاعب كان مستللا.
وقام المدير الفني الألماني يواكيم لوف بالدفع شوريه في الدقيقة 31 من الشوط الأول بدلا من كريستوف كرامر الذي تعرض للإصابة. 
وأضاع ميسي هجمة خطيرة بعد هجمة مرتدة عن طريق اللاعب لافتزي- أفضل لاعبي الأرجنتين بالمباراة-  والذي مررها لميسى، ولكن الأخير أخطأ في التمرير إلي هجوين الذي كان في وضعيه ممتازة، لتضيع الفرصة على المنتخب الأرجنتين ليبقى التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 37 من الشوط الأول.
وكشر المنتخب الأرجنتين عن أنيابة في الدقيقة 39 بعدما انفرد ميسي من الجانب الأيسر بالحارس نوير، وسدد كرة قوية اصطدمت بالحارس، وأبعدها بواتنيج لخارج منطقة الجزاء.
وأضاع المنتخب الألماني العديد من الهجمات كرد على محاولة ميسي، عن طريق الثلاثي مولر وكروس وكلوزه، ولكن لم يكن التوفيق في صالح الألمان الذين عاب عنهم اللمسة الأخيرة، ليبقى التعادل السلبي حتى الدقيقة 42 من الشوط الأول.
وحرمت العارضة المنتخب الألماني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45 ، لينتهي الشوط الأول من نهائي كأس العالم بالتعادل السلبي بين المنتخبين.
ومع بداية الشوط الثاني دفع المدير الفني لمنتخب الأرجنتين سابيلا بالدفع بالمهاجم أجويرو بدلا من لافتزي لتنشيط الهجوم في أولى تغيراته.
وأضاع ميسي أخطر هجمات المنتخب الأرجنتيني بعدما أنفرد بالحارس نوير وأطلق صاروخية يسارية في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، لكنها مرت بجانب المرمى.
وعلى عكس الشوط الأول، بدا المنتخب الأرجنتيني أكثر خطورة وانتشارًا مع بداية الشوط الثاني، وظهر دفاع المنتخب الألماني مرتبكًا أمام اندفاع ميسي وهجوايين وأجويرو.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/07/2014 | 8:42 ص

مشاهدة بث مباشر مباراة المانيا والارجنتين اليوم على قناة بي ان سبورت اونلاين المانيا ضد ارجنتين في نهائي كأس العالم 2014 اخبار الرياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة المانيا والارجنتين اليوم على قناة بي ان سبورت اونلاين المانيا ضد ارجنتين في نهائي كأس العالم 2014

مشاهدة بث مباشر مباراة المانيا والارجنتين اليوم على قناة بي ان سبورت اونلاين المانيا ضد ارجنتين في نهائي كأس العالم 2014  اخبار الرياضة
14/07/2014 | 8:42 ص

SPORTS - ألمانيا تهزم الأرجنتين بهدف في الوقت القاتل وتفوز بكأس العالم للمرة الرابعة - فرانس 24

فازت ألمانيا مساء الأحد بكأس العالم لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخها بعد فوزها على الأرجنتين بهدف لصفر من تسجيل ماريو غوتزه في الدقيقة 113، على ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو.

SPORTS - ألمانيا تهزم الأرجنتين بهدف في الوقت القاتل  وتفوز بكأس العالم للمرة الرابعة - فرانس 24
14/07/2014 | 8:42 ص

فيديو هدف ألمانيا ضد الأرجنتين بتقنية 3D

غوتزه يمنح المانشافات أغلى الأهداف ويقودهم لرابع لقب مونديالي.

فيديو هدف ألمانيا ضد الأرجنتين بتقنية 3D
14/07/2014 | 8:42 ص

ملخص مباراة الأرجنتين وألمانيا اليوم نهائي المونديال تتويج ألمانيا بكأس العالم 2014

نتيجة مباراة نهائي كأس العالم 2014 مباراة ألمانيا والأرجنتين اليوم إنتهت بفوز منتخب ألمانيا بهدف مقابل صفر على حساب المنتخب الأرجنتيني، ليتوج بطلا لكأ

ملخص مباراة الأرجنتين وألمانيا اليوم نهائي المونديال  تتويج ألمانيا بكأس العالم 2014


ضغط أرجنتيني وتراجع ألماني حتى الدقيقة 57مُحدث - وادى مصر المانيا الارجنتين انتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وألمانيا في نهائي كأس العالم بالتعادل السلبي بدون أهداف. بدء المنتخب الألماني لقاء الأرجنتين بزيه التقليدي، وبطريقته المعتادة من خلال السيطرة على وسط الملعب ولعب التمريرات القصيرة، ونجت الماكينات في الحصول على مخالفة



اشترك ليصلك كل جديد عن المانيا الارجنتين

خيارات

ضغط أرجنتيني وتراجع ألماني حتى الدقيقة 57مُحدث  - وادى مصر
المصدر http://wadymasr.com/2014/07/13/1292616.html وادى مصر - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ضغط أرجنتيني وتراجع ألماني حتى الدقيقة 57مُحدث - وادى مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars