الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > اغتصاب

المدينة نيوز اتهام ألمانية بتلفيق قضية اغتصاب لابتزاز ثري سعودي

16/07/2014 | 12:00 ص 0 comments
المدينة نيوز اتهام ألمانية بتلفيق قضية اغتصاب لابتزاز ثري سعودي

المدينة نيوز:- قال مدعون إن امرأة ألمانية ادعت كذبا انها تعرضت للاغتصاب والتعذيب على يد نجل شيخ سعودي في لوس أن

المدينة نيوز الرئيسية شؤون محلية عربي و دولي اقتصاد رياضة صيد المدينة منبر المدينة اتصل بنا ارسل خبر او صورة تابعونا: طالعوا أخر الأخبار الرياضية على موقع www.jbcsport.net الرئيسية صيد المدينة اتهام ألمانية بتلفيق قضية اغتصاب لابتزاز ثري سعودي اتهام ألمانية بتلفيق قضية اغتصاب لابتزاز ثري سعودي محكمة - تعبيرية اتهام ألمانية بتلفيق قضية اغتصاب لابتزاز ثري سعودي 2014-07-15 13:27

المدينة نيوز:- قال مدعون إن امرأة ألمانية ادعت كذبا انها تعرضت للاغتصاب والتعذيب على يد نجل شيخ سعودي في لوس أنجلوس وجهت إليها يوم الاثنين تهمة محاولة ابتزاز 15 مليون دولار من أحد أثرى أثرياء المملكة السعودية.

وقال مكتب الادعاء العام للمحكمة الجزئية في لوس أنجلوس إن ليلى اورس (33 عاما) تواجه عقوبة قد تصل إلى السجن لأربع سنوات اذا ادينت بمحاولة الابتزاز والتآمر للابتزاز والتآمر لعرقلة العدالة والرشوة، بحسب وكالة رويترز.

ووجهت الاتهامات ذاتها إلى المحامين جوزيف كافالو وإيمانويل هدسون لاتهامهما في الاشتراك في مؤامرة الابتزاز. وقال مكتب المدعي العام في بيان إن شرطة لوس أنجليس ألقت القبض على الثلاثة يوم الخميس.

وقال مكتب المدعي العام إن القضية ترجع إلى شكوى كاذبة قدمتها أورس في مارس/اذار قالت فيها إنها تعرضت لاعتداء جنسي وعذبت على يد ثامر البلوي (23 عاما) نجل الشيخ منصور البلوي أحد أثرى أثرياء المملكة السعودية.

وقال المدعون إن أربعة اتهامات بالاعتداء الجنسي وجهت إلى ثامر البلوي في 13 من مارس/اذار بناء على ادعاءات أورس والفحص الطبي ومعاينة اصاباتها المزعومة.

وقالت جين روبنسون المتحدثة باسم المدعي العام إنه ثبت لاحقا ان قصة المرأة مختلقة واسقطت القضية عن البلوي يوم الجمعة. وقالت روبنسون "الأمر برمته كان مختلقا."

وقال المدعون في شكواهم إنه في إطار مؤامرة الابتزاز اتصل المحامون بالشيخ في يونيو/حزيران ليقولوا له إن أورس على استعداد لعدم المضي قدما في اتهاماتها ضد نجله مقابل 15 مليون دولار.

وجاء في الشكوى ان المبلغ المطلوب زاد إلى 20 مليون دولار وقيل للشيخ ان حسابا في بنك سويسري سيكون جاهزا لاستقبال الأموال.

أرسل خبر اسم المرسل البريد الإلكتروني للمرسل البريد الإلكتروني للمستلم لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر : اضف تعليق الاسم البريد الالكتروني (اختياري) التعليق   الكود : مواضيع ساخنة اخرى الإحصاءات: نمو مساحة الأبنية المرخصة خلال خمسة شهور بنسبة 1ر16 بالمائة وصول الدفعة الاولى من جرحى العدوان الإسرائيلي على غزة إلى المدينة الطبية 567 مخالفة بحق التجار منذ بداية رمضان الملك يهنىء الرئيس الفرنسي بالعيد الوطني لبلاده أمانة عمان :لا لاصطفاف السيارات داخل وسط البلد وتحويلات مرورية نهاية الشهر ضبط 3 جمعيات مخالفة لنظام جمع التبرعات إحداها عن طريق " sms " مفاعل نووي من الجيل الثالث قريبا في الاردن 22 مليونا و 310 الاف دينار تكلفة مشاريع " ألياف ضوئية " بالجنوب قرارات مجلس الوزراء التنمية الاجتماعية : إربد تشهد انتشار التسول " المقنع " ..! طقس معتدل حتى الثلاثاء بالفيديو : مسيرات حاشدة في ألمانيا لنصرة أهل غزة المومني : لن نستضيف تدريبات للمعارضة السورية إتلاف 40 ألف كيلو غرام من اللحوم منذ بداية رمضان إصابتان بأعيرة نارية إثر مشاجرة في اربد مواضيع ذات علاقة نصف مليون جنيه سعر غواصة quotرامز قرش البحرquot نصف مليون جنيه سعر غواصة "رامز قرش البحر"... بالفيديو: كارثة طبيعية تطمس معالم بلدة يابانية بالفيديو: كارثة طبيعية تطمس معالم بلدة يابانية... بالفيديو: سيدة غارقة في هاتفها تسقط في حوض بصالون سيارات بالفيديو: سيدة غارقة في هاتفها تسقط في حوض بصالون سيارا... بالفيديو: طفلة تعود للحياة داخل نعشها بالفيديو: طفلة تعود للحياة داخل نعشها... تونس تلغي ضريبة الزواج تونس تلغي ضريبة الزواج... للبيع في اليابان: سراويل جينز ممزقة من تصميم حيوانات مفترسة للبيع في اليابان: سراويل جينز ممزقة من تصميم حيوانات مف... سرير أطفال من الذهب الخالص بـ17 مليون دولار.. فقط سرير أطفال من الذهب الخالص بـ17 مليون دولار.. فقط... القصة وراء الانتشار الواسع لهذه الصورة على الإنترنت القصة وراء الانتشار الواسع لهذه الصورة على الإنترنت... تأخرت وجبته .. فضرب quotالديليفريquot ! تأخرت وجبته .. فضرب "الديليفري" !... إقرا ايضاً اختيارات القراء أكثر قراءةأكثر تعليقأكثر ارسال يومأسبوعشهر المئات يخرجون في مسيرات تضامنية مع غزة بمخيم الزرقاء مضايقات لكاتب إسرائيلي بسبب موقفه من طياري سلاح الجو في غزة جيروزاليم بوست : قادة الانقلاب في مصر يشعرون بارتياح لما يجري في غزة وقفة غضب أمام المسجد الكالوتي نصرة لغزة طائرات إسرائيلية تدمر منزل القيادي في حركة حماس والنائب في المجلس التشريعي اسماعيل الأشقر يمكنك أيضا قراءة X البحرين تتبرع لمخيم الزعتري بـ " عيادة نفسية " اقرأ المزيد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/10/2017 | 9:04 ص

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة

أُصيب المجتمع البريطاني بحالة من الصدمة، وذلك بعد اعتراف عالم بريطاني شهير بارتكاب عدد «هائل» من الاعتداءات الجنسية على أشخاص، بينهم أطفال، وابتزازهم على الإنترنت، في فضيحة هزت بريطانيا.

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة
05/10/2017 | 2:15 ص

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

روت المتهمة في قتل شاب بمنطقة المرج تفاصيل الجريمة، موضحةً أنها قامت بتلك الجريمة دفاعًا عن نفسها لأنه كان ينوي الاعتداء عليها.

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

حبس 3 شبان وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب

أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة شبان 7 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم تهمة المساس بالآداب العامة للمجتمع، كما وافقت على تكفيل فتاة متهمة في نفس القضية،.

حبس 3 شبان  وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب
22/07/2017 | 12:28 ص

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان

جميعنا يعلم ان العنف الجسدي والجنسي الممارس ضد المرأه ظاهره متفشيه في أنحاء العالم ،ورغم ان الدين الاسلامي الحنيف وضع قوانين وقواعد للتعامل مع المرأه وكرمها في الكثير من المواضع

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان
22/07/2017 | 12:27 ص

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات
12/07/2017 | 2:50 ص

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»

أكدت الملكة رانيا العبد الله أن 'الأردن كله حزين وغاضب بسبب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها طفل سوري بريء'، في مخيم الحسين، وسط العاصمة عمان، الجمعة الماضية. وأضافت الملكة رانيا في تغريدة عبر موقع ...

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»


المدينة نيوز اتهام ألمانية بتلفيق قضية اغتصاب لابتزاز ثري سعودي اغتصاب المدينة نيوز:- قال مدعون إن امرأة ألمانية ادعت كذبا انها تعرضت للاغتصاب والتعذيب على يد نجل شيخ سعودي في لوس أن



اشترك ليصلك كل جديد عن اغتصاب

خيارات

المدينة نيوز اتهام ألمانية بتلفيق قضية اغتصاب لابتزاز ثري سعودي
المصدر http://almadenahnews.com/article/308766-%D8%A7%D8%AA%D9%87%D8%A7%D9%85-%D8%A3%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%AA%D9%84%D9%81%D9%8A%D9%82-%D9%82%D8%B6%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D8%BA%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%AA%D8%B2%D8%A7%D8%B2-%D8%AB%D8%B1%D9%8A-%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A المدينة نيوز | اخبار اردنية | حديث المدينة |اخبار محلية |اخبار عربية ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المدينة نيوز اتهام ألمانية بتلفيق قضية اغتصاب لابتزاز ثري سعودي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars