الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سكايب

إصدار جديد لـ«سكايب» بميزة المزامنة بهواتف «أندرويد»

31/07/2014 | 2:09 ص 0 comments
إصدار جديد لـ«سكايب» بميزة المزامنة بهواتف «أندرويد»

شركة «مايكروسوفت» تطلق الإصدار الرئيسي الخامس من تطبيق «سكايب» لنظام أندرويد، ويقدم التحديث الجديد ميزة رئيسية وحيدة تتيح إضافة جهات الاتصال إلى «سكايب» تلقائيًّا عبر المزامنة مع دفتر العناوين الخاص بهاتف المستخدم.

Home تطبيق سكايب يزامن جهات الاتصال على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد. (photo: ) تطبيق سكايب يزامن جهات الاتصال على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

أعلنت شركة «مايكروسوفت» اليوم الخميس إطلاق الإصدار الرئيسي الخامس من تطبيق «سكايب» لنظام أندرويد. ويقدم التحديث الجديد ميزة رئيسية وحيدة تتيح إضافة جهات الاتصال إلى «سكايب» تلقائيًّا عبر المزامنة مع دفتر العناوين الخاص بهاتف المستخدم.

وذكرت «البوابة العربية للأخبار التقنية» أن الشركة ستُبقي على الأسلوب التقليدي لإضافة جهات الاتصال عن طريق البحث عن مُعرِّف المستخدم على الشبكة، إلّا أن العثور على الأصدقاء وإضافتهم سيتم تلقائيًّا في حال كانت أرقام هواتفهم مُخزنة في هاتف المُستخدم.

ورغم أن الشركة أعلنت التحديث الذي أصبح متوفرًا الآن في متجر «غوغل بلاي»، إلا أنها قالت إن هذه الميزة ستتوفر «خلال الشهور المقبلة» وستطلب من المُستخدم القيام بتأكيد رقم هاتفه، وبمجرد التأكيد سيقوم «سكايب» بمطابقة أرقام المستخدمين مع الأرقام المُخزَّنة في جهات اتصال الهاتف وإظهار الأصدقاء الذين يستخدمون «سكايب» ويمتلك المستخدم أرقام هواتفهم لديه.

وذكرت «سكايب» على مدونتها أن الميزة تُراعي خصوصية المستخدمين، حيث ستتم إضافة خيار يتيح للمستخدم تعطيلها إن أراد. كما سيبقى رقم هاتف المستخدم خاصًا ولن يظهر ضمن الملف الشخصي العام الخاص به.

اختيار المحرر جهاز الشرطة الدولية (الإنتربول) - أرشيفية (photo: )مصادر لـ«بوابة الوسط»: قوائم مطلوبين ليبيين تقدم للإنتربول قريبًا  (photo: )بأمر فيليب لام.. إعادة نهائي مونديال البرازيل الانتخابات الليبية - أرشيفية (photo: )«فورين بوليسي»: ممثلو الإسلام السياسي بليبيا يحاولون تعويض هزيمتهم أضف تعليق

تم إضافة تعليقك بنجاح وسيتم مراجعتة بواسطة إدارة الموقع لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات اخبار من نفس الفئة هجوم إلكتروني صيني على «القبة الحديدية» الإسرائيلية التطبيق يطلق أصوات مزعجة ومخيفة للبعوض (photo: )تطبيق للهواتف الذكية لطرد البعوض الباحثون عاشوا أربعة أشهر في عزلة كأنهم على كوكب المريخ (photo: )باحثون يحاكون العيش على المريخ البيانات الشخصية على هواتف آيفون غير آمنة (photo: )باحث: هواتف آيفون غير آمنة يمكن ضبط الهاتف بحيث لا تطلع التطبيقات التي حملها على آيفون على بياناتك (photo: )كيف تحد من اطلاع التطبيقات على بيانات الـ«آي فون»؟ اللبن النباتي مصنوع من زيت عباد الشمس وله نفس مواصفات اللبن البقري (photo: )محبان للحيوانات يصنعان اللبن نباتيًا العناوين المختصرة قد توقعك في شرك القرصنة. (photo: )احذر فخ عناوين الـ«ويب» المختصرة تطبيق سكايب يزامن جهات الاتصال على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد. (photo: )إصدار جديد لـ«سكايب» بميزة المزامنة بهواتف «أندرويد» الجهاز يتمتع بأربع هوائيات ويُمكن الوصول للتحكم بخصائصه عبر الهواتف الذكية. (photo: )«أسوس» تنتج «راوتر» يمكن التحكم به عبر الهواتف الذكية مراحل تصنيع اللحوم تضر بالبيئة عشرة أمثال تصنيع الأنواع الأخرى مثل الطيور (photo: )إنتاج لحوم الأبقار خطر على البيئة تويتر تبسط خدمة الرسائل المباشرة لتيسر على المستخدمين (photo: )«تويتر» تحسن خدمة الرسائل المباشرة الشركة تطلق تحديثًا للنظام الشهر المقبل. (photo: )مايكروسوفت تطلق تحديثًا لـ«ويندوز 8.1» الاكثر تفضيلا في هذا القسم الأكثر قراءة الأكثر تعليقا هجوم إلكتروني صيني على «القبة الحديدية» الإسرائيلية آخر الأخبار لوكاكو يترك تشيلسي للانضمام الى ايفرتون  (photo: )كابيلو: جاهز باستقالتي من تدريب روسيا مهاجمة غاضبين لمجموعة مجلس شورى الثوار أمام مستشفى الجلاء الأربعاء (photo: )غليان شعبي ببنغازي احتجاجًا على الإرهاب اللواء خليفة حفتر (photo: )حفتر: ادعاء الميليشيات سيطرتها على بنغازي أكاذيب رئيس مجلس الاحتياطي الأميركي جانيت يلين (photo: )المركزي الأميركي يُخفض مشترياته من السندات ويُبقي على سعر الفائدة جيرارد مع الفتاة اللبنانية (photo: )فيديو ..فتاة لبنانية تصاب بهيستيريا لرؤية النجم جيرارد كيتا يشتبك مع راموس بعد قذف بيبي بالزجاجة  (photo: )فيديو .. كيتا يضرب بيبي بزجاجة مياه في وجهه بسبب وصفه بـ"القرد" استيقاف وهمي (أرشيفيَّة) (photo: )قتيل آخر ببوابة الحيلة شرق درنة حقل نفطي (photo: )هبوط أسعار النفط بفعل وفرة الإمدادات بوابة معسكر الصاعقة التي تعرَّضت لتفجير انتحاري قبل أيام (photo: )انطلاق تظاهرة باتجاه مقر الصاعقة في بوعطني  (photo: )مارادونا يعزي أسرة «جروندونا» ألسنة النيران تتصاعد جراء اشتعال مخازن للوقود قرب مطار طرابلس الذي يشهد أعنف اشتباكات بين تشكيلات مسلحة بالعاصمة الليبية منذ سقوط القذافي (رويترز) (photo: )معهد واشنطن: صراعُ الأيديولوجيات يُهدِّد ليبيا تواصل مع الوسط

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 2:50 م

كيف أقوم بالبحث عن شخص على سكايب؟ – بحث عن اجابة

يمكنك البحث عن شخص على سكايب عن طريق كتابة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني في خانة البحث والضغط على زر البحث. ستظهر لك النتائج المتعلقة بالشخص الذي تبحث عنه.

كيف أقوم بالبحث عن شخص على سكايب؟ – بحث عن اجابة
05/04/2024 | 2:50 م

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر 2024 اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر مكالمات مجانية صوت وصورة، skype أمن ومضمون ✔ تنزيل مجاني (32 بت / 64 بت) أحدث إصدار 2024.

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر 2024 اخر اصدار برابط مباشر
05/04/2024 | 2:50 م

Skype APK للاندرويد تنزيل

احدث اصدار Skype APK تنزيل للاندرويد يتصل. يجري دردشة. يبحث. الجميع في Skype.

Skype APK للاندرويد تنزيل
05/04/2024 | 2:50 م

قم بتنزيل Skype 8.116.0.213 لـ Windows Uptodown.com

قم بتنزيل أحدث نسخة لـ Skype لـ Windows. برنامج مكالمات الفيديو VoIP بامتياز. يعتبر Skype الخدمة الرائدة في العالم للمكالمات بواسطة . أداة مجانية تمكنك من...

قم بتنزيل Skype 8.116.0.213 لـ Windows   Uptodown.com
17/03/2024 | 2:11 ص

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر للدردشة والمكالمات الصوتية Skype

Download Skype 8.114.0.214 برنامج سكايبي تطبيق مجاني يتيح لك المحادثة الكتابية والصوتية وإجراء المكالمات الهاتفية عبر الانترنت ويعتبر سكايب من اشهر برامج المحادثة في العالم من حيث المميزات والخدمات التي يقدمها سكايب لعملائه

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر للدردشة والمكالمات الصوتية Skype
11/03/2024 | 3:01 م

سكايب يعلن عن خاصية طال انتظارها 15 عامًا بانوراما

عمون- أعلن فريق تطوير خدمة سكايب في شركة مايكروسوفت، إطلاق خاصية مدمجة انتظرها مستخدمو خدمة سكايب منذ ظهورها قبل 15...

سكايب  يعلن عن خاصية طال انتظارها 15 عامًا   بانوراما
11/03/2024 | 3:01 م

Log into Facebook

Log into Facebook to start sharing and connecting with your friends, family, and people you know.

Log into Facebook


إصدار جديد لـ«سكايب» بميزة المزامنة بهواتف «أندرويد» سكايب شركة «مايكروسوفت» تطلق الإصدار الرئيسي الخامس من تطبيق «سكايب» لنظام أندرويد، ويقدم التحديث الجديد ميزة رئيسية وحيدة تتيح إضافة جهات الاتصال إلى «سكايب» تلقائيًّا عبر المزامنة مع دفتر العناوين الخاص بهاتف المستخدم.



اشترك ليصلك كل جديد عن سكايب

خيارات

إصدار جديد لـ«سكايب» بميزة المزامنة بهواتف «أندرويد»
المصدر http://www.alwasat.ly/ar/news/scienceandtechnology/28589/ بوابة الوسط
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إصدار جديد لـ«سكايب» بميزة المزامنة بهواتف «أندرويد»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars