الموضوعات تأتيك من 15439 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > وزير العدل

البلد: وزراء العدل العرب يدينون من جدة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره

02/06/2015 | 10:57 م 0 comments
البلد: وزراء العدل العرب يدينون من جدة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره

أدان المشاركون ضمن اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب السادس والخمسين بجدة اليوم...

أدان المشاركون ضمن اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب السادس والخمسين بجدة اليوم، الإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره، ومختلف تنظيماته، ورفض ربطه بأي دين أو جنسية أو حضارة، كما أوصى المشاركون بالتضامن الكامل مع الدول التي تعاني من استهداف المنظمات الإرهابية لمواطنيها وأمنها واستقرارها والتزامها بمواصلة الجهود لتعزيز الأطر القانونية والقضائية والمؤسسية في مجال التصدي للإرهاب ولجميع التنظيمات الإرهابية المتطرفة.

وأكد المشاركون أهمية مواصلة التعاون العربي والدولي في مجال اتخاذ التدابير اللازمة لمنع تمويل التنظيمات الإرهابية، ودعم مراكز مكافحة الإرهاب سواء في مقر الأمم المتحدة في نيويورك أو مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات في فيينا أو المركز الدولي للتميز لمكافحة التطرف في أبوظبي أو المركز الإفريقي للدراسات والبحوث في مجال الإرهاب. 

وحث الدول العربية على سن القوانين لمكافحة جرائم تقنية المعلومات التي تستخدمها التنظيمات الإرهابية، وتعميم النظام الداخلي لشبكة التعاون القضائي العربي على جميع الدول العربية لإبداء ما يكون لديها من ملاحظات حيالها، واعتماد البروتوكول العربي لمكافحة جرائم الإتجار بالبشر وتعميم مشروع البرتوكول العربي لمكافحة القرصنة البحرية والسطو المسلح.

وأكد وزير العدل الرئيس الفخري لمجلس وزراء العدل العرب رئيس المكتب التنفيذي الدكتور وليد بن محمد الصمعاني أهمية انعقاد هذا المجلس الذي يتطلب من الجميع تضافر الجهود للوصول إلى نتائج ملموسة حيال كل الموضوعات المعروضة عليه وخاصة ما يتعلق بجانب مكافحة الإرهاب الذي أضحى الموضوع الأكثر أهمية على المستوى الإقليمي والدولي, مشيدا بدور المملكة الرائد في محاربة الإرهاب وذلك بتوقيعها تأسيس مركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب .

وأعرب وزراء العدل العرب المشاركون ضمن أعمال المكتب التنفيذي السادس والخمسين عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على موافقته استضافة المملكة وترؤسها لهذا الاجتماع، كما شجب المشاركون الأعمال الإرهابية التي شهدتها المملكة مؤخرا، مستنكرين ومنددين بهذه الأعمال الإجرامية المشينة والفاشلة والمنافية للدين والعقل والقيم العربية الأصيلة، مثمنين موقف المملكة الواضح والجلي في استنكار ومحاربة هذه الفئة الضالة من الإرهابيين، ومؤيدين لما قامت به من إجراءات احترازية في محاربة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله .

يذكر أن اجتماع أعمال المكتب التنفيذي السادس والخمسين لمجلس وزراء العدل العرب المنعقد بجدة, وافق على الأخذ بتقرير الأمانة الفنية عن الخطوات المتخذة لتنفيذ قرارات المجلس في دورته الثلاثين .
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/06/2015 | 11:44 م

بالفيديو.. وزير العدل السورى ينفى خبر اختطافه - المصريون

نفى وزير عدل النظام السوري نجم الأحمد، خبر على التليفزيون السوري، ويقول إنه في اجتماع لمجلس الوزراء.

بالفيديو.. وزير العدل السورى ينفى خبر اختطافه - المصريون
10/06/2015 | 11:44 م

جيش الإسلام يزعم اختطاف وزير العدل السورى نجم الأحمد فى دمشق

أعلن تنظيم جيش الإسلام، عن تنفيذ مقاتليه لعملية أمنية دقيقة، ألقى خلالها القبض على أحد قيادات قوات النظام فى مناطق سيطرتها وسط العاصمة دمشق.

جيش الإسلام  يزعم اختطاف وزير العدل السورى نجم الأحمد فى دمشق
10/06/2015 | 11:43 ص

وزير العدل يطلع على سير العمل في محكمة استئناف الرياض -

التقى وزير العدل رئيس مجلس القضاء الأعلى الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، رئيس محكمة استئناف الرياض الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد ورؤساء وأعضاء الدوائر ورؤساء ...

وزير العدل يطلع على سير العمل في محكمة استئناف الرياض -
10/06/2015 | 11:43 ص

وزير العدل يقرر تعيين جميع العاملين المؤقتين بالوزارة ومحو الجزاءات اليوم السابع

أصدر وزير العدل المستشار أحمد الزند، تعليماته لمدير الإدارة العامة بالشئون الإدارية بالوزارة، بتسوية حالة جميع العاملين المتعاقدين بديوان عام الوزارة.

وزير العدل يقرر تعيين جميع العاملين المؤقتين بالوزارة ومحو الجزاءات  اليوم السابع
09/06/2015 | 11:42 م

المستشار عدلى منصور يلتقى وزير العدل المجرى ورئيس البرلمان

قال السفير محمود المغربي سفير مصر لدي المجر، إن المستشار عدلي منصوررئيس المحكمة الدستورية العليا الذى يزور بوادبست حالياً التقى رئيس البرلمان المجري "لاسلو كوفير".

المستشار عدلى منصور يلتقى وزير العدل المجرى ورئيس البرلمان
09/06/2015 | 11:42 م

مؤسس تحالف العدالة الاجتماعية يطالب بمحاكمة وزير العدل السابق الموجز

بدأ منذ قليل، مؤتمر تحالف العدالة الاجتماعية بوسط البلد، بحضور عدد من قيادات التحالف لمناقشة رفض تعيين عدد من أبناء العمال والفلاحين في الجهات النقابية والنيابات الإدارية. أكد الحضور على أن ال

مؤسس تحالف العدالة الاجتماعية يطالب بمحاكمة وزير العدل السابق   الموجز
07/06/2015 | 11:31 م

: الزند يأمر بعودة هشام عبدالحميد كمتحدث للطب الشرعي

قال الدكتور هشام عبدالحميد، مدير عام دار التشريح بمشرحة زينهم، إنه التقى المستشار أحمد الزند، وزير العدل، اليوم الأحد، بالوزارة وكلفه مرة أخرى بمنصب المتحدث الرسمى للمصلحة. وأوضح عبدالحميد في تصريح ل ...

: الزند يأمر بعودة هشام عبدالحميد كمتحدث للطب الشرعي


البلد: وزراء العدل العرب يدينون من جدة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره وزير العدل أدان المشاركون ضمن اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب السادس والخمسين بجدة اليوم...



اشترك ليصلك كل جديد عن وزير العدل

خيارات

البلد: وزراء العدل العرب يدينون من جدة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره
المصدر http://www.el-balad.com/1561947 صدى البلد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البلد: وزراء العدل العرب يدينون من جدة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars